افضل مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية 2022

0

مواقع الربح من الأنترنت العربية كثيرة جدا، مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين ، الربح من الانترنت مجانا ، مواقع الربح من الانترنت بالعربية 2022 ، كيف اربح من الانترنت 2022.

 

افضل مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية
افضل مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية

 

وفي الفترة الأخيرة زادت عمليات البحث عن الربح من الأنترنت ومواقع الربح من الانترنت العربية في ظل الظروف التي نعيشها اليوم من انتشار وباء كورونا والحظر المنزلي وعدم استطاعة الملايين الخروج من المنزل فيقومون بالبحث عن طريقة ما لتحقيق دخل إضافي.

 

افضل مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية 2022

 

توجد عدة طرق مجزية للربح عن طريق الأنترنت وسنذكر معها أفضل مواقع الربح من الأنترنت العربية لتحقيق مكسب مادي عالي. بالرغم أن هناك العديد من المواقع الصادقة التي تضمن لك الربح السريع والمضمون، فهناك مواقع أخري تحتاج إلى صبر كبير لتحقيق الربح منها، مما قد يسبب لك الشعور بالملل والإحباط، أو ربما تشعر إنها مواقع محتالة. لذلك كن حريص ومتأني في اختيار الموقع الذي تعمل معه قبل أن تضيع وقت طويل في العمل دون جدوى.

 

بعد السماع لتجارب المستخدمين وتأكدنا أنهم استلموا أموالهم بالفعل من هذه المواقع، واطلاعنا على آرائهم الإيجابية. تأكدنا بالفعل من مصداقية تلك المواقع، وأنها اَمن بالفعل وتستحق التجربة ومعها ستحقق الكثير من الأموال وتعبك لن يضيع هباءاً.

 

 

 

مواقع الربح من الانترنت الصادقة

من أكثر المواقع العربية شهرة، فهو يعمل كوسيط بين البائع والمشتري، فمن خلاله تعرض الخدمة التي تجيدها أي أن كانت نوعها.

سواء كنت مصمم جرافيك، فوتوشوب، video creator، كاتب محتوى، مبرمج ألعاب، مصمم مواقع، تجيد الكتابة والتصميم على الباوربوينت، وغيرها العديد من الخدمات التي تعرضها بالسعر المناسب لك، ولكن الخدمة الواحدة تساوى 5 دولار.

 الربح من خلال موقع خمسات

 

يخصم منها الموقع 1 دولار لصالحه وتستفيد أنت ب 4 دولار فمثلا كاتب المحتوى يمكنه عرض 4000 كلمه ب 5 دولار، أو مصمم اللوجو يعرض التصميم الواحد ب 5 دولار.

وهناك العديد من الأمثلة، ويمكنك الاطلاع على الموقع ومعرفه المزيد من خلال الضغط على موقع خمسات والتسجيل فيه وتأكد من كتابة بروفايلك الخاص بشكل سليم وغير مكرر حتى تتم الموافقة عليك من قبل الموقع.

على حسب مهاراتك يمكنك تحقيق أرباح أكثر فمثلا إذا كنت تنجز 4 خدمات يوميا فستحصل على 4*4$=16$، وفى الشهر سوف تحقق 30*16$= 480$ كما يمكنك تحقيق المزيد من الدخل عن طريق الخدمات المتطورة والتي تحصل عليها بعد بيع أول 10 خدمات بتقييم جيد.

فبفرض أنك أضفت تطويرين للخدمة بقيمة 10 دولار فيتضاعف راتبك الشهري وقد يصل إلى 700 دولار وأكثر.  وهذا مثال واحد فقط من أمثلة عديدة.

 

من اجل ربح المال من الانترت عليك بالآتي:

 

افضل مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية 2022
افضل مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية 2022

 

 

تسجيل الدخول في خمسات

  • يفضل التسجيل باسمك الحقيقي لتحقق مزيد من الثقة بينك وبين المشترين
  • كن دائما منفردا، وقدم خدمات مبتكرة وجديدة وغير مكرره.
  • تجنب الأخطاء الإملائية في كتابه الخدمة التي تقدمها ويفضل أن تكون بلغه عربية فصحى سليمة.
  • قدم خدماتك على أكمل وجهه حتى تحصل على تقييم جيد يساعدك في كسب ثقة المشتري وتنفيذ المزيد من الأعمال.
  • ضع ميعاد مناسب لتسليم العمل، وحاول أن تقدره بدقه حتى لا تتأخر على العميل ويلغي الطلب وتابع حسابك بشكل جيد حتى لا تضيع وقت ومجهود دون جدوى.
  • سلم الخدمة بعد إتمامها بشكل متقن وجيد ولا تتسرع في التسليم لأن هذا قد يعرضك لإيقاف الخدمة.
  • أجعل خدمتك واضحة وغير مبهمة وأكتب في الوصف إجابة لكل الأسئلة المتوقعة عن الخدمة فلن يشتري أحد خدمة مبهمة وغير واضحة. وأكتب السعر بالتفصيل مثلا ترجمة 10 صفحات مقابل 5$.
  • انتبه إلى أن تعليمات المشتري لن تظهر إلا بعد طلب الخدمة ودفع المبلغ، ولن تظهر عند استعراض الخدمة في الموقع.
  • كن منفردا ولا تنسخ خدمات الأخرين وإذا أعجبتك خدمة وتستطيع تقديمها فقم بإعادة صياغتها، حتى لا يتم حذف خدمتك نهائياً.
  • لكي تضيف خدمة جديدة سجل دخول ثم حرك المؤشر على أسمك، واختر خدمة جديدة.
  • احرص على تقديم الخدمة بشكل احترافي مع عدم مخالفتها للشروط، وسيتم مراجعتها من قبل الدعم الفني. وإذا كانت جيدة فستحصل على الموافقة وإلا فسيتم إرسال سبب الرفض على البريد الإلكتروني.
  • وإذا أقدم أحد على شراء خدمتك سيصلك إيميل، وتتواصل مع المشتري عبر الرسائل داخل موقع خمسات.
  • بعد الاتفاق مع العميل على تفاصيل الخدمة وتعليماته يمكنك الضغط على زر إرسال طلب الاستلام. بعد ذلك سيصلك 4 دولار إلى حسابك على كل طلب حيث يذهب 1 دولار لموقع خمسات.
  • بعد أن تصبح أرباحك أكثر من 10 دولار يمكنك سحبها عبر موقع باي بال.
  • إذا كنت تريد إلغاء الخدمة لأي سبب سواء لمشكلة ما او عدم قدرتك على تنفيذها فأضغط على زر إلغاء الطلب وسيعود المال إلى حساب المشتري.

 

موقع مستقل للربح من النت 2022

 

يشبه موقع خمسات كثيراً، فهو موقع يقوم على توفير ألاف المستقلين الذين يريدون تحسين مستواهم المادي، فهو يعمل على الربط بين الشركات وأصحاب المشاريع بالمستقلين ومساعدة كل منهما الاخر في تحقيق هدفه فيساعد الشركات على الحصول على أفضل المستقلين لتنفيذ أفكارهم ومشاريعهم، وأيضاً يساعد المستقلين لإيجاد مشاريع يعملون عليها لزيادة مصادر دخلهم.

فيعرض صاحب العمل المشروع الذي يرغب في تنفيذه، ويحصل على عشرات العروض من المستقلين العرب، وبعدها يقوم باختيار العرض المناسب لمشروعه ويبدأ المستقل في تنفيذه. يعمل مستقل كوسيط بين الطرفين إلى أن يتم تسليم العمل كاملاً.

ولتحصل على اموالك لابد أن يكون في رصيدك أكثر من 10 دولار، بالرغم أن أقل سعر للمشروع يساوى 25$. ويمكنك سحب أموالك عن طريق باي بال أ، البطاقات الائتمانية.

يتم حساب عمولة موقع مستقل من أرباح المستقل وليس من أصحاب المشاريع وتكون بشكل تنازلي بناءا على حجم تعاملات المستقل مع نفس العميل.

20 % عمولة عن أول 500 دولار كإجمالي القيمة التراكمية مع نفس العميل.

15% على المشاريع مع نفس العميل ما بين 500.01 دولار أمريكي وحتى 5 آلاف دولار.

7% للمدفوعات التي تزيد عن 5 آلاف دولار للمستقل من نفس العميل كقيمة تراكمية.

يتحمل أصحاب المشاريع 2.75% كرسوم إضافية على عمليات شحن الحساب

 

موقع أي خدمة

 

موقع شهير من مواقع الربح من الأنترنت العربية منافس لموقع خمسات، يمكنك تقديم خدماتك عليه بحد أدنى 5$ مع مضاعفاتها، ويقدم العديد من الهدايا والجوائز الأسبوعية، يتبع نفس نمط موقع خمسات.

موقع سوند يلز soundeals

 

موقع خدمات مثل موقع خمسات ومستقل، يمكنك تقديم العديد من الخدمات به مثل الترجمة وكتابة المقالات وتسجيل الفيديوهات وغيرها، لكنه أكثر احترافيه وتخصص في مجال التعليق الصوتي.

 

فيوجد عليه المعلقين الصوتين المحترفين، فإذا كان لديك الموهبة لتقديم خدمة التعليق الصوتي فهذا أفضل مكان يوفر لك تلك الخدمة. الحد الأدنى لأي صفقة 10 دولار ويمكنك سحب أرباحك عندما تصل إلى 25$.

 

موقع تصميمي

واضح من اسم الموقع أنه خاص بالمصممين فهو يختلف عن مواقع الربح من الأنترنت العربية الأخرى، بأن المصمم يضع أعماله على الموقع ومن يعجبه تصميم يشتريه، وبإمكانك إخطار العميل بأن لديك تصميمات أخري وهو يشتريها وقتما يريد. كلما كان عملك مختلف وجذاب ستحصل على أرباح أكثر.

 

مواقع الأفلييت (الربح من خلال العمولة)

 

مواقع الأفليت تعنى الربح من خلال العمولة وهي من مواقع الربح من الأنترنت العربية الشهيرة والتي يجري عليها الكثير اليوم ويعملون بها، سواء إذا كنت تبيع منتجات أو الدعاية وجلب أشخاص لإتمام مهمة معينه مثل استطلاع رأي، أو مليء استمارة ببيانات ما. فتأخذ عمولتك على ذلك.

أشهر مواقع الأفلييت

 

موقع جوميا

جوميا من أشهر المتاجر الإلكترونية وهو أيضا من مواقع الربح من الأنترنت العربية المميزة، وبإمكانك العمل عن طريق التسويق لمنتجاتهم وأخذ عموله على كل منتج تبيعه، أو بإمكانك فتح فرع على المتجر وبيع منتجاتك من خلالهم.

يمكنك الانضمام لفريق جوميا للتسويق بالعمولة، قم باختيار المنتج الصحيح وسوق له عن طريق صفحات السوشيال ميديا، سواء بالإعلانات المجانية أو الإعلانات الممولة. وبعد جذب الكثير من العملاء سوف تحقق ربح مادي عالي.

ملحوظه عند شراء المنتجات لابد من الدخول على رابط الأفليت الخاص بك حتى تأخذ العمولة.

موقع سوق دوت كوم للربح عن التسويق بالعمولة (affiliate)

متجر إلكتروني غنى عن التعريف يمكنك شراء أي منتج تريده من عليه، سواء كان أزياء، إلكترونيات، موبايلات، أثاث، قطع غيار سيارات، … وغيرها الكثير فهو متجر كبير ومتميز وأيضا هو من مواقع الربح من الأنترنت العربية الشهيرة.

يمكنك أيضا ربح المال منه من خلال التسويق بالعمولة، فأشتري منتجاتهم وبيعها وأحصل على العمولة المناسبة منهم على كل منتج تشتريه من خلال اللنك الخاص بك.

فيمكنك أيضا عمل صفحه على مواقع السوشيال ميديا وبيع منتجاتهم عليها. بالإضافة أنه إذا كنت تمتلك مشروع خاص بك ولا تستطيع بيعه وتوصيله لأكبر عدد من العملاء يمكنك بيع منتجاتك على سوق كوم وسيراها الكثير والكثير من العملاء.

سجل الأن على موقع سوق وأشتري وأربح المال.

موقع جملون لبيع الكتب

محبي الكتب الورقية كثيرون ويبحثون عنها في كل مكان، فإذا ساعدتهم في الحصول على ما يبحثون عنه من خلال الترويج للكتب الموجودة على المتجر، وشرائها وبيعها للعميل تأخذ عموله على ذلك، وغالبا ما يطلب العميل أكثر من كتاب في نفس الوقت، والكتب سعرها مرتفع أيضا فيكون الربح عالي.

وإذا كان الكتاب غير موجود الان فيعمل المتجر على توفيره في أقرب وقت ممكن.

سجل الأن في برنامج شركاء جملون للتسويق بالعمولة وابدأ الربح من مواقع الربح من الأنترنت العربية

موقع بيت دوت كوم

الموقع الشهير في عرض الوظائف عن طريق إعلانات الشركات، يعطيك فرصه للربح من خلال الترويج له والبحث عن أشخاص يبحثون عن عمل ويسجلون سيرتهم الذاتية، وكل شخص يسجل عن طريقك تأخذ عليه عموله مقدارها 1$.

رابط موقع بيت دوت كوم.

عرب كليكس

من مواقع الربح من الأنترنت العربية ومن أشهر المواقع الخاصة بالتسوق بالعمولة، فهو يساعد المبتدئين في مجال الربح من الانترنت، ولديه فريق دعم يعمل 24 ساعة في اليوم للرد على استفساراتكم، فهو يضم كل مواقع التسوق الشهيرة مثل سوق، نمشي، وجملون، وغيرهم فأنت لست بحاجه للتنقل من منصة إلى اخري.

لذلك إذا كنت تريد الربح ن مكان مضمون فأنصحك بالتسجيل في هذا الموقع. يتميز الموقع بسهوله التعامل معه وتوفير لوحه تحكم تظهر لك كل التقارير اللازمة الخاصة بالمشتريات والضغطات الخاصة بك بالإضافة إلى أرباحك.

كما انه يمكنك التفاعل مع الموقع بسهوله من خلال هاتفك اي حقق أرباحك من أي مكان وفي أي وقت.

سجل الآن وابدأ الربح من خلال عرب كليكس

مواقع استطلاعات الرأي

tgmpanel

شركه متخصصة في عمل استطلاعات الرأي لمعرفه السوق وأنماط المشترين لصالح شركات ومواقع تقوم بعمل دراسات تسويقية من خلال بعض الأسئلة الموضوعة من قبل خبراء للحصول على نتائج والاستفادة منها في فهم سوق العمل وتوسيع أعمالهم.

بإمكانك الربح من خلال لإيجابه على هذه الاستطلاعات أو لتسويق لها وإيجاد ناس تجيب عن هذه الأسئلة وتأخذ ربح مادي مقابل أي شخص يكمل هذا الاستطلاع. وشركة tgmpanel  من أشهر الشركات في مجال استطلاعات الرأي حيث يمكنك كسب 3 دولار على كل استطلاع رأي من هاتفك بقضاء دقائق بإكمال الاستطلاعات.

مواقع الربح من الأنترنت العربية

موقع موبروج MOBROG

من أشهر المواقع المعروفة في مجال استطلاعات الرأي في شتي المجالات تديره شركة الأبحاث التسويقية الألمانية الشهيرة “Splendid Research GMbH”.. لكنه متوفر باللغة العربية أيضا.

فيكون من السهل عليك التعامل معه.  فإذا كنت لا تمتلك خبره أو مهاره فيمكنك الربح منه بسهوله، من خلال مليء عدد من الاستبيانات أو استطلاع الرأي في أي مجال كان. قيمة الربح من الاستبيان الواحد أو استطلاع الرأي تكون حوالي 3$، ويمكنك سحب الأرباح عندما يصل رصيدك إلى 6$ أو أكثر.

شارك الأن في موقع موبروج.

موقع YOUGOV

موقع استطلاعات رأي. بعد التسجيل فيه يرسل لك على الأميل مجموعه من استطلاعات الرأي وبعد الانتهاء منها تحصل على مجموعه من النقاط تقدر ب 10 نقاط لكل استطلاع رأي، وعند وصول عدد نقاطك إلى 5000 نقطه يتم تحويلها إلى أموال قدرت ب 50$، وتحول لك عن طريق حواله بنكية.

أبدأ الأن وأربح مع موقع YOUGOV و مواقع الربح من الأنترنت العربية.

مواقع الربح من الأنترنت العربية

 افضل شركات الإعلانات

جوجل ادسنس

موقع إعلانات، يمكنك الربح من خلاله من خلال وضع الإعلانات على موقع. فإذا كنت تمتلك موقع أو مدونه فعليك بالتسجيل فورا في موقع جوجل أدسنس، إو إذ كنت مبتدئ وتبحث عن الربح من خلال الأنترنت فأنصحك بإنشاء موقع أو مدونه والبدء في كتابة المقالات والتسجيل في موقع جوجل ادسنس الخاص بالإعلانات فهو فرع من شركة جوجل، حيث ستعمل انت كناشر وتضع الاعلانات بموقعك وتكسب المال من الضغط على الاعلانات والمشاهدة في بعض الاحيان.

فشرط أساسي للاشتراك في جوجل أدسنس هو توافر موقع شغال لديك.

يمكنك الاشتراك من خلال جوجل أدسنس.

مواقع الربح من الأنترنت العربية

العمل كصانع محتوى على يوتيوب

يمكنك أيضا كسب المال عبر برنامج شركاء اليوتيوب عن طريق إنشاء قناة مع وضع محتوى احترافي لجلب المشاهدات وكلما زاد عدد المشاهدات زادت أرباحك.

فاليوتيوب ثاني أكبر محرك بحث على مستوي العالم، ويعد ثالث أكبر موقع من حيث الشهرة ومعدل الزوار، فهناك آلاف الأشخاص حول العالم يربحون من اليوتيوب بشكل يومي.

كل ما عليك فعله أن تقوم بعمل فيديو مميز يستحق المشاهدة ثم قم برفعه على اليوتيوب، وشارك في برنامج مشاركة الأرباح من جوجل أيضاً للربح من الفيديوهات. وأن تكون قناة اليوتيوب الخاصة بك محققه الشروط.

أنشأ قناة الأن على اليوتيوب

شركة جبنه jubna

شركة متخصصة في الإعلانات تدفع مقابل النقرة (cost per click)، وهذه طريقة مربحه جدا فأنت لست بحاجه إلى إقناع شخص لشراء منتج مثل طريقة عمل التسويق بالعمولة cpa وأيضا لست بحاجة إلى حرفة أو مهارة معينة لتقديمها على مواقع الخدمات مثل موقع خمسات ولكن بمجرد أنك تمتلك موقع إلكتروني ويدخله عدد من الزوار لا بأس به فأنت تكسب من خلال وضع إعلانات هذه الشركة على موقعك.

فهذه الشركة تقدم إعلانات سواء كانت مقالات كامله او إعلانات أسفل التدوينة. كل ما عليك الأن هو إنشاء موقع أو مدونه وهذا أمر سهل جدا ويمكنك عمله مجاناَ.

ثم بعد ذلك أعمل على الحصول على زيارات سواء من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها أو من خلال محركات البحث. لذلك عليك كتابه محتوى هادف في أي مجال تتقنه “أخبار، رياضة، تعليم، فن” ولكن بشرط مطابقتها لمعايير seo لتتصدر نتائج محركات البحث حتى تستطيع جلب الزوار لموقعك وبالتالي مشاهدة الإعلانات والنقر عليها وتحصل أنت على المقابل المادي، وكلما زاد عدد الزوار زادت النقرات والأرباح.

مقالات ذات صلة : الربح من اليوتيوب

نهاية مقال : مواقع الربح من الأنترنت العربية

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.