طرق الربح من امازون | امازون افليت الدليل العربي الشامل

0

يبحث العديد من الناس عن طرق مختلفة لجني المال ومن أشهر هذه طرق الربح من امازون ، فمع وجود جيل يعيش في عصر الإنترنت أصبح من المؤكد أن يحاول حصد الربح من خلاله، وهذا ليس صعبًا خاصَّة مع الاختلاف الذي طرأ على طرق ربح المال عن طريق الإنترنت في الآونة الاخيره.

فالتعامل مع التكنولوجيا والمواقع الإلكترونية ليس صعبًا لكنَّه يتطلَّب الذَّكاء وسرعة البديهة لنيل أكبر عائد مادي مع جهد ليس بالضخم لكنه يكفي لتحقق ما تريد من ربح ورفاهية؛ لذا إن كنت تريد أن تتعامل مع أكبر شركة في العالم فهيا بنا نبدأ الرِّحلة.

محتويات المقال

تعرَّف على الشركة واعرف طرق الربح من أمازون أفلييت

أثناء البحث عن وسائل الربح من الإنترنت يظهر للباحث مصطلح “طرُق الربح من أمازون” والمؤكد أنَّ الفضول لا يرحم صاحبه تجاه هذا العنوان فيجعله يبحث عن تفاصيل لتُكوِّن لديه خلفية عن الموضوع، ومن يدري ربما تكون وسيلته لتغيير حياته بأكملها.

كما يوجد مجموعة من المسوِّقين ذوي التجربة ليس لديهم دراية بأمر طرق الربح من أمازون، وما يُمكِن أن يُحقِّقوه من ربح؛ لذلك تعالوا بنا نتعرَّف على طرق الربح من أمازون، وما هي أمازون، وكل المعلومات التي تتعلَّق بهذه الشَّركة.

تعتبر أمازون إحدى أكبر الشركات في العالم، وهي ليست مجرَّد متجر إلكتروني بل تمتلك أمازون ما يزيد عن 70 شركة وخدمات مختلفة في كل أنحاء العالم، وفي هذا المقال سنُحدِّثُكُم عن الطرق التي تجعل أشخاصًا عاديين مثلنا ومثلَك يتعاونون للعمل مع مثل هذه المؤسسة الضَّخمة.

طرق الربح من أمازون سهلة، وتعتبر الطريق الذي يسلكه عدد كبير من الناس لربح مبالغ ضخمة، ومن المهم أن تعرف أنَّ Jeff Bezos صاحب إمبراطورية أمازون هو الشخص الأغنى في العالم.

توجد العديد من طرق الربح من أمازون، وسنحاول الحديث عنها والإشارة لها ليكون هذا المقال بمثابة دليل لك ولكل راغب في الربح عن طريق أمازون، كما ستجد معلومات تقنية عن كل طريقة من طرق الربح عبر هذه الشركة وكيفية البدء فيها، مع بعض الملاحظات المهمة، والأدوات التي تحتاجها لذلك.

ستجد في هذا الدليل كل الطرق الممكنة التي تناسب أي شخص للعمل في هذا العملاق الأمريكي.

طرق الربح من امازون

يعتبر موقع أمازون أكبر موقع لبيع وتسويق المنتجات إلكترونيًا على مستوى العالم، وهو الموقع الأول لشراء المنتجات عن طريق الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية.

يوفر أمازون نظام الأفيليت والذي يعتبر أفضل من العديد من الأنظمة مثل أكبر المنافسين له وهما: ايباي وعلي اكسبريس، وسبب ذلك هو تقديمه عمولة أولية لك بمجرد أن تقوم بفتح حسابك قدرها 4 % عندما تقوم ببيع أي منتج من خلال الرابط الخاص بك، تزداد هذه النسبة على حسب نوع المنتجات التي تقوم بالتسويق لها، وتبعًا لقيمة مبيعاتك الشهرية.

اليك، أفضل طرق الربح من أمازون بالتفصيل.

التسويق بالعمولة امازون

 

 

 نظام الأفيليت

يوفر موقع أمازون لمحترفي العمل عبر الإنترنت والمسوِّقين فرصة رائعة لكي يعملوا عن طريق تسويق منتجات أمازون في مقابل نسبة تتراوح بين 10 إلى 15%، والأصل في كلمة أفيليت أنَّها مصطلح أجنبي معناه البيع أو التسويق في مقابل نسبة ربح أو عمولة.

وأفلييت أمازون هو برنامج إحالة تستطيع أن تشترك به عبر الإنترنت، وتقوم باختيار المنتجات التي تريد تسويقها عن طريق الموقع الإلكتروني، ويمكنك أن تحصل على عمولتك بعد إنهاء عملية البيع.

التسويق بنظام الأفليت امازون يعتبر من طرق الربح المشهورة في شبكة الإنترنت؛ لأن موقع  افليت امازون هو أحد أكبر المتاجر الإلكترونية على مستوى العالم كله، ويصل سعر السهم الواحد الخاص بهذه الشركة إلى 1.161$، وكذلك فأسم أمازون مصدر ثقة خاصةً بعدما تمَّ شراء موقع سوق Souq وهذا يعني أنَّ كل ما سيتم شرحه عن نظام أمازون ينطبق بصورة كاملة على النظام الخاص ب موقع سوق.

لماذا تقوم باختيار الربح من أمازون افلييت؟

نظام أمازون أفلييت يتم استخدامه 1%  في جميع المواقع على شبكة الإنترنت، ويعتبر هذا الرقم كبير جدًا، كما يمتلك أمازون أفليت في السوق حصة تبلغ حوالي 5% من جميع المواقع التي تُدخِل الدَّخل عن طريق الوكالات التابعة لشبكات الإعلان وشبكات الأفلييت المختلفة، ويأني نظام امازون أفلييت في المركز الثاني بعد نظام جوجل بـ (16% من المواقع وحصة تبلغ 85% من السوق).

تعرَّف على مميزات برنامج امازون افلييت

عند الحديث عن طرق الربح من أمازون يجب أن نتحدث عن الأمور التي تُميِّز برنامج أمازون أفلييت الخاص بإحالة الأرباح، وهي كالتَّالي:

  • نسبة التحويل في موقع أمازون هي أكثر شيء يميزه عن غيره من المواقع حيث يشير الاستبيان الإحصائي الخاص بروَّاد الموقع والإحصاءات إلى أنَّ معدَّل التحويل عبر متجر أمازون قد بلغ 74%، ويعتبر هذا الرقم رقم قياسي عالمي، حيث لم يستطع أي موقع آخر تحقيقه حتى الآن.
  • يقوم متجر أمازون أفلييت بالسماح بالحصول على عمولة في مقابل أي عملية شراء يقوم بها الأشخاص الذين أحضرهم المسوِّق عن طريقه على مدار اليوم، ومثال ذلك أن يقوم أحد المسوِّقين بجلب عميل ليقوم بشراء هاتف فقام العميل بشراء الهاتف وساعة أيضًا، في هذه الحالة يستلم المُسوِّق عمولتين في مقابل معاملة الشراء التي قام بها العميل.
  • أهم ما يميز متجر أمازون هو اعتباره بمثابة علامة تجارية مسجلة، واسم الموقع يوحي بالثقة؛ وهو ما يضمن عدم خوف العميل من أن يتعرض للنصب ويجعله مطمئنًا وهو يشتري ما يرغب فيه ممَّا سيزيد من نسبة المبيعات، وبالتالي نسبة العمولة الخاصة بالمسوق.

طريقة عمل نظام أمازون أفلييت

بعد أن تسجل في موقع أمازون أفلييت يعطيك الموقع رابط الإحالة الخاص بك، وعن طريقه يمكنك أن تقوم بتسويق المنتج الذي تشاء، وتحصل بعدَها على عمولتك الخاصة بالنسبة التي يحددها لك الموقع في مقابل كل عملية شراء مكتملة يقوم بها الأشخاص الذين يزورون الموقع عن طريق رابط الإحالة خاصَّتك.

طريقة إنشاء حساب على موقع أمازون أفلييت

لتقوم بإنشاء حساب خاص بك على موقع أمازون يجب أن تتبع خطوات التسجيل التالية، وهي ذات الخطوات المعتادة للقيام بالتسجيل في أي موقع:

  • ادخل على موقع أمازون أفلييت، واضغط بعدها على اشتراك
  • أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك الذي ستشترك به في أمازون أفلييت.
  • قم بإدخال البيانات المطلوبة إلى الموقع.
  • تستطيع الآن إضافة الموقع الإلكتروني الخاص بك، أو تطبيق الأندرويد الذي تستخدمه أنت في تسويق المنتجات الخاصة بأمازون، ولو لم تكُن تملك أي حساب من هذا الحسابات تستطيع أن تضع رابط حسابك على موقع تويتر، ولكن يجب أن يكون الحساب به عدد كبير جدًا من المتابعين ليقبله الموقع.
  • بعد أن تقوم بتنفيذ الخطوات السابقة أدخل الموقع الذي تريد أن تسوِّق له عبر متجر أمازون، وأدخل بعدها وصف الموقع والمنتجات والسلع التي تريد أن تسوِّق لها لتربح من أمازون.
  • بعد أن تقوم بتنفيذ هذه الخطوات كما هو مطلوب منك سيقوم الموقع بطلب تفعيل حسابك عن طريق رقم هاتفك، ويتم ذلك عن طريق استقبال مكالمة تليفونية تقوم بعدها بإدخال الكود، ويصبح الحساب مفعلًا، وعليك فقط أن تنتظر رسالة التأكيد الخاصة بالموافقة على الحساب، بعدها يمكنك البدء باستخدام الحساب الخاص بك لتقوم بتسويق المنتجات التي تريدها.

كيفية الترويج لرابط الإحالة الخاص بك (رابط الأفيليت)؟

يعد ترويج رابط الإحالة الخاص بك من أسهل وأبسط الأمور التي يمكن أن تقوم بتنفيذها بسرعة، وقبل البدء يحب أن تستهدف جمهورًا مناسبًا ومهتمًا بالمنتجات التي تقوم بترويجها، ثم البدء بتنفيذ حملاتك الدعائية الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك، تويتر، انستجرام، واتس آب).

توجد طرق أخرى للترويج للمنتجات التي تقوم بتسويقها وتكون بعمل فيديوهات ترويجية دعائية خاصة بمنتج ما وتقوم بانتقاده أو الإشادة به، ويطلق على من يقومون بعمل هذه الفيديوهات اسم يوتيوبرز، وبعد إعداد الفيديو الخاص بك ضع رابط الإحالة الخاص بك أسفل الفيديو أو المنشور الدعائي، وسيقوم بتوجيه العملاء مباشرة لمتجر أمازون عن طريق حسابك.

 

تعرف على شروحات الأفلييت للمبتدئين يقدمه لكم موقع بروسايتي

كيفية الربح من أمازون باستخدام برنامج أمازون أفلييت

لتزيد من أرباحك عن طريق نظام الإحالات هناك طريقتان تزيدان نسبة التحويل، وهما كما سيتم توضيحهما في المثالين التاليين.

الطريقة الأولى:

وهي مثال للأشخاص الذي يعتمدون على الترافيك المجاني الذي يأتي من مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

الطريقة الثانية:

وهو خاص بمن يعتمدون على المواقع الخاصة بهم كصفحة هبوط  Landing page؛ ليتم تحويل الترافيك المدفوع بصورة مباشرة إلى متجر أمازون.

الأسباب التي قد تسبب غلق حسابك على أمازون أفلييت

كبداية عليك أن تعرف أن عليك الانتظار إلى أن تقبل إدارة المتجر موقعك حتى تبدأ في كسب الإحالات وإلا لن يتم حساب أرباحك، ولا يمكنك بأي حال من الأحوال استعمال الصور الموجودة في موقع أمازون لتقوم بعرضها في موقعك، وإذا كنت ترغب في استعمال صورة المنتج الذي تروجه يلزم أن يكون ذلك من خلال (API) التي تقدمها لك المتجر، وهذه الأداة هي عبارة عن صورة للمنتج يكتب تحتها الثمن، وعندما يضغط العميل عليها يتم التوجيه المباشر لمتجر أمازون.

لا يمكن جلب الترافيك من قائمتك البريدية الخاصة بصورة مباشرة إلى متجر أمازون بل يمكنك أن تجلب الترافيك إلى موقعك بعدها تقوم بتحويلها إلى أمازون، وبهذا يكون موقعك (Landing Page)، وأنت لا تملك الحق لذكر الثمن الخاص بالمنتج؛ فثمنه متغير بصورة دائمة على متجر أمازون ولأجل ذلك عليك اتِّباع التَّعليمَات الخاصة بأمازون للحفاظ على حسابك.

الطريقة الثانية من طُرُق الربح من أمازون

 إنشاء متجر:

يسمح Amazon associates بإنشاء متجر web store خاص بك لإضافة منتجات تقوم بالتسويق لها على أمازون، والمتجر الالكتروني هو أحد طرق الربح من أمازون، وهو عبارة عن صفحات إنترنت توجد بها   سلع من موقع أمازون، ويقوم الزائر بتصفح هذه السلع المعروضة واختيار ما يناسبه منها، وعند حدوث عملية شراء لسلعة ما يحصل صاحب المتجر الإلكتروني على مبلغ مالي محدد أي: عمولة في مقابل إتمام عملية البيع.

 بيع الكتب على امازون

 

 

الربح عن طريق منصة amazon kindle

منصة amazon kindle هي عبارة عن منصة تتيح للمستخدمين فرصة ربح المال من الإنترنت عن طريق بيع الكتب الإلكترونية، ومن المعروف أن بدايات موقع أمازون الأولى كانت بهذه الطريقة في التجارة الإلكترونية وتوسَّع بعدها بصورة كبيرة كما هو الحال الآن.

أقرأ المزيد: الطريقة الأكثر فاعلية لـ الربح من أمازون كيندل بخطوات بسيطة

وتعمل أمازون كيندل بالطريقة التالية:

يقوم صاحب العمل بتوفير كتاب معين وتحديد سعره المناسب ليقوم الناس بشرائه، وتوجد شروط يجب على صاحب العمل الالتزام بها للعمل عبر منصة amazon kindle، ومنها أن تمتلك الحقوق للكاملة لبيع الكتاب، ويجب أن يكون محتوى الكتاب دليلًا على عنوانه بمعنى: ألا يحدث أي تلاعب بالأغلفة أو العناوين.

ولكي تعمل بهذه الطريقة عليك أن تقوم بالتسجيل في منصة amazon kindle لتربح المال عن طريق بيع الكتب، ويتم ذلك بالنقر على رابط الدخول والتسجيل، ويجب الإشارة إلى أن عملية التسجيل سهلة جدًا، وكل ما يتطلبه الأمر هو أن تُدخِل البيانات الشخصية الخاصة بك، وبعدها يتم الالتحاق بالمنصة الخاصة بالموقع.

ملحوظة مهمة للبدء في الربح من أمازون

يعتمد الربح من أمازون على كثرة الزوار في الموقع الخاص بك إن كنت تملك موقعًا أو مدونة، وإذا كنت لا تملك مدونة أو موقعًا خاصًا بك فيجب عليك الاجتهاد في تطوير طرقك في التسويق عبر أمازون، وكل ما سبق ذكره عن موقع وطرق الربح من أمازون يحتاج منك إلى ذكاء كبير في التعامل مع هذا الموقع، وفطنة في اختيار المنتجات التي تقوم بتسويقها، وتستطيع أيضًا أن تتعلَّم أساسيات نظام السيو، وأن تختار الكلمات المفتاحية والدلالية التي تناسب المنتجات وتجذب العملاء، وأن تتعلم الطرق الناجحة للتسويق.

وهنا سنتوقَّف قليلًا عن الحديث عن طرق الربح من أمازون لنذكر بعض الأمور التي يجب أن تعرفها قبل البدء بالعمل مع أمازون؛ حيث هناك بعض النقاط المهمة التي عليك وضعها في الحُسبان قبل بدء العمل، وهذه المعلومات ستساعدك كثيرًا في عملك وتوفر عليك كثير من الوقت والمجهود.

 القوانين الصَّارمة لأمازون

كما هو معروف فأمازون هي شركة عملاقة، ولتحافظ على مكانتها وسمعتها إضافة للجودة الخاصة بخدماتِها قامت بتحديد مجموعة من القوانين التي تُلزِم أي شخص بالالتزام بها في حالة التعامل معها.

عند النَّظر مثلًا لقوانين برنامج التسويق بالعمولة (Amazon Affiliate Program) نجدها تنص على عدم استعمال مواقع التواصل الاجتماعي أو الإيميل بشكل مباشر ممَّا يعني أنَّك لا تستطيع ترويج منتجات أمازون عبر رابط أفلييت الخاص بك عن طريق مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك، أو أن ترسلها في رسائل بريدية إلكترونية لمتابعيك.

ويمكن فقط أن تشاركها على برنامج يوتيوب أو الصفحات الخاصة بموقعك، وبهذه الطريقة تستطيع أمازون ترويج منتجاتها بصورة كبيرة وعالية وتحافظ على صورتها في نظر المستخدمين؛ لذا مهما كانت طريقتك التي ستتبعها عليك قراءة القوانين الخاصة بها (Terms and Services) بتركيز ودقة شديدين للغاية كي لا تقع في أي مشكلة خاصة بعملك.

 استلامك لأرباحك من الربح من ميرش باي أمازون

استلام أرباحك من شركة أمازون الأمريكية ليس سهلًا رغم كونها تتيح لأي شخص في نطاق العالم كله بالعمل معها، وأن يصير جزءًا من خدماتها وبرامجها، وحتى تستطيع أمازون توفير أكبر قدر من المال تتعامل مع البنوك فقط دون الحسابات البنكية؛ وذلك لتستطيع توفير المال المتمثل في تحويل العملات والرسوم.

وأفضل طريقة لاستلام أرباحك من أمازون ما دمت من قاطني الوطن العربي هي امتلاكك حسابًا في بايونير (Payoneer) لأنه سيوفر عليك الكثير، وتلك الخدمة تعطيك حسابًا بنكيًا أمريكيًا مجانيًا يمكنك أن تتسلَّم أموالك من خلاله من أي شركة في العالم كله، وتوفر لك أيضًا بطاقة ائتمانيَّة لتسحب أموالك في أي مكان بالعملة المحلية الخاصة بك.

نظام الضرائب في أمازون

حتى تستطيع استلام الأرباح الخاصة بك من أمازون مهما كانت طريقة تعاملك معها (سواء كنت بائعًا أو مسوقًا) فيجب أن تقوم بتوفير بعض الوثائق، خصوصًا المرتبِطة بالضرائب، والأمر بسيط لأنك لسه مواطنًا أمريكيًا، كل ما يجب أن تفعله هو تعبئة الوثائق بالمعلومات التي تثبت أنك لست مواطنًا أمريكيًا.

وذلك لكي يتم إدراج نفقات أمازون في مصلحة الضرائب الأمريكية IRS بصورة قانونية وخلال عملية التسجيل ولكي تضمن استلام أرباحك من أمازون يجب عليك ملء وثيقة تسمى W8 – BEN، وستجدُها في الرابط الخاص بها بالإضافة لكل التعليمات والمعلومات الشخصية التي يلزم أن توفرها لأجل التسجيل مع أمازون.

وعليك الاحتفاظ بهذه الوثيقة بعد كتابتك لكل البيانات، لأنك قد تحتاجها عند تعاونك مع أغلب الشركات الأمريكية خاصةً إن استمررت في العمل في مجال التسويق بالعمولة.

 شركة أمازون في الأسواق العربية

قامت شركة أمازون في النصف الأول من عام 2017 مقابل 580 مليون دولار تقريبًا بالاستحواذ على متجر سوق الشهير؛ لكي تدخل إلى الأسواق العربية، وذلك إضافة إلى أنه قد تم تحويل موقع سوق في دولة الإمارات في الشهر الماضي إلى Amazon.ae ويتوقع الخبراء أن يحدث ذات الأمور في موقع سوق الخاص بمصر في القريب العاجل.

والغرض من كل هذه المعلومات هو لفت الانتباه لنقطة هامة للغاية، وتلاحظ أن الطرق الخاصة بالربح من أمازون التي ذكرناها يتم تطبيقها في الأسواق العربية بصورة مباشرة، على سبيل المثال فإن  طريقة التسويق بالعمولة يمكن تطبيقها على موقع أمازون في الإمارات، وفي موقع سوق المصري أيضًا.

إضافة إلى وجود طرق عديدة  للربح من أمازون، ولكن لن نذكرها  لك لأنها متوفرة في دول معينة مثل: أمريكا وكندا، وكل هذه الطرق من ضمنها شحن المنتجات ومساعدة أمازون بواسطة  تقديم بعض الخدمات؛ ولأن أمازون تدخل السوق العربي بقوة فهذه مؤشرات إلى أنَّ  هذه الطرق من الممكن أن تتوفر في وقت قريب جدًا.

لأجل كل ما سبق يجب عليك متابعة كل أخبار أمازون في السوق العربي بصورة مستمرة، والآن سنعود بعد هذه الاستراحة القصيرة للحديث عن باقي طرق الربح من أمازون وأعدك أنك ستتفاجأ ببعض هذه الطرق.

المزيد من طرق الربح من أمازون

 

 

 

الربح من أمازون من خلال طباعة التيشرتات

 

هذه الطريقة إحدى أبسط طرق الربح من أمازون وتُسمى (Merch By Amazon)، وتقوم على طباعة التيشرتات عند الطلب (Print On Demand)، فأنت تضع تصاميم تيشرتات مختلفة (مثل: تيشرتات خاصة بحدث معين في كرة القدم)، وعندما يريد أي شخص شراءها تطبع أمازون  التيشرتات وتوصلها إلى العميل، أما ثمن التيشرتات فهو يعتمد على نوعها، وغالبًا ما تكون رخيصة للغاية وتبدأ أسعارها من 15.99 دولار وقد تصل إلى 25.99 دولار، وأمازون تحصُد  النسبة الأكبر من الربح لكونها تقوم بالطباعة والتوصيل، وأنت كمسوق أو بائع تحصل على نسبة تتراوح بين ( 11 إلى 13 %) من قيمة التيشيرت.

إذا كنت أحد المصممين أو تعرف شخصًا متفوقًا في تصميم التيشرتات أو تستطيع الاستعانة بمصمم محترف عن طريق منصات العمل الحر فيمكنك استخدام هذه الطريقة لجني أرباح طائلة، وهناك عدد كبير من الخدمات والشركات يمكنك أن تعمل معها للربح من تصميم التيشرتات.

وعليك ترويج منتجاتها لتحصل على مبيعات عالية، ولا تنسي أن أمازون سوق كبير يستخدمه ملايين الناس يوميًا، وكل ما تحتاجه هو أن تمتلك تصميمات جيدة تعجب الناس، وأن تقوم بإدراجها بالإضافة لوصف دقيق إلى موقعك حتى تبدأ في الربح.

الخصائص المميزة لبرنامج الطباعة من أمازون

 

 ميرش باي امازون
الربح من ميرش امازون

 

 

أولًا يجب عليك التقديم ليتم قبولك، وكل ما يحتاجه الأمر هو إدخال اسمك وموقعك، وبعض المعلومات عن تصاميمك وخبراتك، ومراجعة قبول الطلبات غير محددة بوقت ما، وحتى يتم قبولك يجب أن تظهر خبرتك وشغفك بالمجال.

ويجب أن يكون الموقع الذي تقدمه خلال طلبك للانضمام له علاقة بالتصميم، وتستطيع استخدام حسابك الشخصي على أحد مواقع التصميم مثل Redbubble (وهو موقع خاص ببيع تيشرتات مطبوعة، وتستطيع أن تجرب وتتعلم فيه نفس الطريقة) أو موقع Behance (وهو موقع خاص بخبراء التصميم في العالم).

في الجزء الخاص بالمعلومات الإضافية عنك يجب أن تختار كلماتك التي تكتبها بعناية شديدة، وتقوم بإظهار خبرتك، وكيفية قيامك بعملية التصميم وتفوقك فيها كي تجعل من يراجعون الطلبات يقتنعون بك؛ فهي كالمقابلة الشخصية لأجل وظيفة ما.

عندما يتم قبولك لا تستطيع أن تضيف أكثر من 10 تصميمات، وتتم زيادة العدد إلى 25 بعد أن تقوم ببيع 10 مبيعات، وكلما قمت بزيادة مبيعاتك سمح لك أمازون بإضافة أكبر من التصاميم، ويُسمى هذا النظام Tiers، ينبغي عليك البحث والتدقيق وتستطيع معرفة كل شروط التصميمات الجيدة التي تمنحها لك أمازون عندما تقوم بالتسجيل، وعليك كذلك البحث عن أكثر التصميمات مبيعًا لأنها قد تُلهِمك أفكار لتصميمات ناجحة.

هذا الأسلوب للربح من أمازون يعتبر وسيلة جيدة لأن الجهد المطلوب لها يتمركز حول استحداث التصميمات الجيدة، وبعد تحقيق النجاح تستطيع بناء متجرك الخاص عن طريق استخدام المنصات المختلفة مثل Shopify أو Woocommerce لتحقق أرباحًا أعلى، وعندها تستطيع الاعتماد على الترافيك المدفوع، وإنتاج براند خاص بك كما يفعل كثير من المحترفين في هذا المجال.

أقرأ المزيد: دليلك حول كيفية تحقيق الربح من ميرش باي أمازون خطوة بخطوة

 الربح من أمازون من خلال  الاستثمار

هذه آخر طرق الربح من أمازون التي سنتحدث عنها في هذا المقال، وتتمثل في استثمار المال لشراء الأسهم ويستطيع أي شخص القيام بذلك في أي مكان في العالم، وسعر سهم أمازون يعتبر ثابتًا لدرجة كبيرة ويرتفع سعره مع مرور الوقت؛ لذلك عليك أن تستغل المال الذي تملكه بدل أن تدخله بصورة تقليدية، فاستثمارك في أمازون هو طريقك للغنى، ويحتاج الأمر بعض المعلومات وتكوين خلفية عنه لتستطيع تحديد أفضل الأوقات التي تقوم فيها بالشراء، والبيع.

وعدد الأسهم التي ستقوم بشرائها، والأخرى التي لن تبيعها وستحتفظ بها لمدة عام أو اثنين ثم تقوم بالبيع في الوقت المناسب، وعليك  أن  تعرف أنَّ سعر سهم  أمازون مرتفع (يبلغ حوالي 2000 دولار)، وهذا بسبب عالمية  الشركة، وقوتها في السوق العالمي، وسمعتها في السوق التي جعلت المستثمرين يتهافتون عليها.

 

وختامًا:

الكثير من الناس يريدون ربح المال لكن عدد قليل منهم يسعى لأجل تحقيق هذا الربح، وعدد نادر منهم يمكنه التعامل مع هذا المطلب بذكاء وحكمة، وجزء من الباحثين عن الربح يتجه للعمل عن طريق الإنترنت.

وكيان أمازون هو كيان عملاق لكل شخص يريد رفاهية حياته وجني أموال طائلة، وطرق الربح من أمازون كثيرة ومتنوعة كل ما عليك هو أن تختار المجال الذي يناسبك وتبدأ فورًا بالعمل والاجتهاد لتحقيق ما تُريد.

ولا تنس أن التطوير من نفسك في مجال العمل هو عنصر مهم ومركزي في زيادة دخلك، وتحسين مستوى المعيشة الخاص بك والأمر كله يتوقف على مجرد قرار؛ لذا أعد حساباتك واختر أمازون ليكون لجهدك فائدة ولوقتِك الذي تبذله في العمل عائدًا ماديًا يُناسب متطلبات حياتك، ويُكسبك خبرات وعلاقات واسعة ستفيدك في كل ما هو قادِم في حياتك.

وتجعلك تفخر بالانتماء لمثل هذا الصرح العالمي الذي لو فرطت في فرصة أن تكون جزءًا منه فستخسر الكثير؛ لذا لا تتردَّد وابحث عن وسيلتك المناسبة لاختيار طرق الربح من أمازون التي تناسِبك، ولتبدأ رحلة جديدة من الشَّغف.

وللحديث بقية مع مقالات أخرى عن طرق مربحه تسطيع العمل فيها مع الشركة العملاقة امازون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.